حالة الطقس: أجواء حارّة وخماسينية والراصد الجوي يحذّر من التعرض لأشعة الشمس

Playful women with hammock on beach

تكون حالة الطقس اليوم الأحد حارّة والطقس الخماسيني يصل ذروته إثر ارتفاع ملحوظ لدرجات الحرارة مع ظهور بعض الغيوم المختلفة، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9-10 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، وفقا لتوقعات دائرة الأرصاد الجوية.

يوم الاثنين 3.8.2015: يكون الجو شديد الحرارة مع ظهور بعض الغيوم المختلفة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية.

يوم الثلاثاء 4.8.2015: يكون الجو شديد الحرارة، ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية.

يوم الاربعاء والخميس 5/6.8.2015: يكون الجو حارًا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

هذا، وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعه الحادية عشرة والساعة الرابعة عصرًا.

شاهد أيضاً

20161130-8172853500267

الكنيست تصوت اليوم على مشروع “قانون المؤذن”

 تصوت الكنيست اليوم بالقراءة التمهيدية على مشروع “قانون المؤذن” والذي يحظر استخدام مكبرات الصوت في ...

X أغلق
X أغلق