عماد ابو شرخ من اللد يتعرض لاعتداء وهجوم من قبل متدينين يهود لدى خروجه من صلاة الفجر

unnamed (5) (3)

تعرض المواطن عماد ابو شرخ ( ابو تامر ) من اللد بعد عودته من صلاة الفجر صباح اليوم الاحد،لاعتداء اثم وجبان  من قبل مجموعة من المتدينين اليهود.وقد اصيب باصابات متوسطة وجروح في وجهه , عندما انهوالوا عليه بالضرب واوقعوه ارضا , لدى عودته للبيت من الصلاة.

وتم نقل المصاب للمستشفى لاستكمال علاجه هناك.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :” الساعه 06:30من صباح اليوم الاحد، تم استلام بلاغ في شرطة المركز من قبل مستشفى اساف هروفية مفاده وصول مواطن عربي من سكان اللد 55 عاما للعلاج وهو يعاني من جراح طفيفة وبحيث اشار الى انه تعرض لهجوم  من قبل 3 اشخاص مجهولي الهويه ، على ما يبدو يهود ، مع خروجه من الصلاة في مسجد المدينه هناك – وفقا لما افاد به المواطن المشتكي.

وأضافت سمري :” تواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة ، دون التوصل الى مؤشرات او دلائل ما اكيده تدعم ما جاء في شكواه بخصوص هوية الضالعين جنبا الى جانب مواصلة التحقيقات بكافة الاتجاهات والمسارات .

من جهته عقب عضو الكنيست طلب ابو عرار على الحادث حيث قال :” الاعتداء السافر على عماد ابو شرخ ( ابو تامر ) من اللد بعد عودته من صلاة الفجر صباح اليوم الاحد، من قبل مجموعة من المتدينين اليهود، يوحي بتفاقم الاوضاع، ووجود تنظيمات يهودية هدفها المس بالعرب عامة في الداخل الفلسطيني وفي مناطق السلطة الفلسطينية.

هذه المجموعات نمت وترعرعت تحت كنف ورعاية التحريض الحكومي لحكومات نتنياهو المتتابعة التي ترتكز على احزاب صهيونية استيطانية، ولتهاون هذه الحكومة مع الارهابيين اليهود بهدف السيطرة على الارض، ولتشجع اليهود العيش في مناطق ذات احتكاك، وذات اغلبية عربية، من خلال الدعم الاقتصادي، وعدم التضييق حتى على الارهابيين من بينهم.

ونطالب الشرطة بالعمل الجاد للكشف ليس عن الافراد المعتدين فحسب، وانما عن التنظيمات، والحاخامات الذين يوجهون مثل هؤلاء.

شاهد أيضاً

20161130-8172853500267

الكنيست تصوت اليوم على مشروع “قانون المؤذن”

 تصوت الكنيست اليوم بالقراءة التمهيدية على مشروع “قانون المؤذن” والذي يحظر استخدام مكبرات الصوت في ...

X أغلق
X أغلق