كريستيانو رونالدو يساوم فتاة برازيلية

20150630_100651_5267

حاول اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني، الدخول في علاقة غرامية جديدة مع عارضة برازيلية تدعى أليني ليما، وذلك خلال تواجده مع فريقه في معسكر الاستعداد للموسم الجديد بأستراليا.

صحيفة “ميرور” البريطانية، ذكرت أن العارضة البرازيلية التي تعيش حاليا في أستراليا، قد راسلت كريستيانو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، لتسأله هل تلقى أي رسالة من صديقها مشجع ريال مدريد، لكن جاء رد اللاعب غريبا عندما طلب منها الحصول على صورة لها وهي تتدرب داخل الصالة الرياضية..

وعندما أخبرته بأنها مرتبطة، رد عليها بأن صديقها ليس عليه معرفة علاقتهما.

أليني تمسكت بالرفض، وهذا شكل صدمة للاعب، الذي كتب لها في المحادثة بينهما: حقا ترفضين؟، ثم عرض عليها تذاكر لحضور مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي في مبلورن الأسترالية.. ورغم رغبات كريستيانو الغريبة، قامت أليني بسؤاله حول إمكانية أن يلتقي بصديقها في أستراليا، لأنه من مشجعي ريال مدريد، لكنه رفض وقال: سيكون من الصعب، لا أرغب في مقابلة رجل، أريد مقابلتك أنت.

يشار إلى أن كريستيانو كان قد انفصل عن صديقته الروسية إيرينا شايك بداية عام 2015، ويستعد الآن مع فريقه لانطلاقة الدوري الإسباني، وستكون الجولة الأولى ضد ريال بيتيس.

شاهد أيضاً

20161108161118ooo33389

كروس يكشف عن موقفه: لا أرى نفسي في برشلونة وأريد الإعتزال في صفوف الملكي

لا يتصور توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد ومنتخب ألمانيا نفسه يتواجد في صفوف ...

X أغلق
X أغلق