حالة الطقس: جو حار نسبيا ويطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة

enjoying the life together

يكون الجو اليوم الاحد حارًا نسبيا الى حار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، وفقا لتوقعات دائرة الأرصاد الجوية.

الاثنين 10.8.2015: يكون الجو غائمًا جزئيًا الى صاف، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الثلاثاء 11.8.2015: يكون الجو غائمًا جزئيًا الى صاف، ولايطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الأربعاء 12.8.2015:
 يكون الجو غائما جزئيا الى صاف، ولايطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الخميس 13.8.2015: 
يكون الجو غائما جزئيا الى صاف، ولايطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

شاهد أيضاً

20161130-8172853500267

الكنيست تصوت اليوم على مشروع “قانون المؤذن”

 تصوت الكنيست اليوم بالقراءة التمهيدية على مشروع “قانون المؤذن” والذي يحظر استخدام مكبرات الصوت في ...

X أغلق
X أغلق