صحيفة: مانشستر يونايتد يبذل جهودًا كبيرة لضم هاري كين

Football - Tottenham Hotspur v Leicester City - Barclays Premier League - White Hart Lane - 21/3/15 Tottenham's Harry Kane walks off with the match ball at the end of the game after scoring a hat trick  Reuters / Suzanne Plunkett Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.  Please contact your account representative for further details. - RTR4UB2G

يبدو أنّ نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ينوي تدعيم صفوفه بمهاجم قوي، قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفية، حيث أشارت تقارير صحفية أنّ مدرب الفريق الهولندي لويس فان غال يريد الحصول على خدمات المهاجم الانجليزي هاري كين (22 عامًا).

ووفقًا لما ورد في صحيفة “ميرور” البريطانية، فإنّ مانشستر يونايتد ينتظر ردًا شفويًا من مسؤولي توتنهام حول امكانية رحيل هاري كين إلى ملعب “اولد ترافورد” في الصيف الحالي، بحسب الصحيفة .

ويشار إلى أنّ هاري كين هو واحد من أبرز المهاجمين الشباب والاكثر اثارة في الدوري الانجليزي، بعدما نجح بتسجيل 31 هدفًا مع السبيرز في الموسم المنقضي، ومن اجل خلق منافسة مع مواطنه واين روني في الخط الامامي لهجوم مانشستر يونايتد. ورغم وجود التوغولي اديبايور والاسباني سولدادو، إلا أن توتنهام وبتوصية من المدرب الارجنتيني بوتشيتينو يصر على بقاء هاري كاين داخل جدران ملعب (وايت هارت لين)، الامر الذي سيصعب من مهمة الشياطين الحمر بحسم صفقة مهاجم منتخب الاسود الثلاثة.

شاهد أيضاً

20161108161118ooo33389

كروس يكشف عن موقفه: لا أرى نفسي في برشلونة وأريد الإعتزال في صفوف الملكي

لا يتصور توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد ومنتخب ألمانيا نفسه يتواجد في صفوف ...

X أغلق
X أغلق