تعديل بعض مواعيد الدوري الاسباني بما فيها الكلاسيكو

Real Madrid's Cristiano Ronaldo (L) shakes hands with Barcelona's Lionel Messi before La Liga's second 'Clasico' soccer match of the season at Santiago Bernabeu stadium in Madrid March 23, 2014.  REUTERS/Stringer (SPAIN - Tags: SPORT SOCCER) - RTR3I9DS

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن تعديل بعض مواعيد مباريات الدوري الإسباني الموسم الجديد بما فيها مباراتي الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

وتأجل كلاسيكو الدور الأول على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الجولة 12 من 8 إلى 22 نوفمبر القادم، في حين تأجل كلاسيكو الأسبوع 31 من 3 إلى 10 أبريل من العام المقبل.كما طال التعديل مباراتي ديربي كتلونيا بين برشلونة وإسبانيول، حيث تأجلت المواجهة الأولى من 3 إلى 10 يناير 2016، في الوقت الذي من المقرر أن يقام فيه اللقاء الثاني في الخامس عشر بدلاً من الثامن مايو.

وفي الوقت ذاته، تأجلت مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدور الثاني من المسابقة من 31 يناير إلى 7 فبراير، كما تم تقديم مقابلة برشلونة ضد خيتافي المرحلة 10 من لا ليجا من 28 أكتوبر إلى 26 أغسطس، حتى يتمكن البلوجرانا من لعب مباراة دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا في الموعد الأول.وتأتي هذه التعديلات في إطار منح النادي الكتلوني قسط من الراحة قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل.

 

شاهد أيضاً

20161108161118ooo33389

كروس يكشف عن موقفه: لا أرى نفسي في برشلونة وأريد الإعتزال في صفوف الملكي

لا يتصور توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد ومنتخب ألمانيا نفسه يتواجد في صفوف ...

X أغلق
X أغلق