ربع مليون دولار تقود تامر حسني للغناء في رام الله

0445046550640

قالت مصادر مطّلعة لموقع “العربي الجديد” إنّ الفنان المصري تامر حسني سيُحيي مساء الخميس 24 سبتمبر/ أيلول المقبل، والذي يصادف ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، حفلاً جماهيرياً في مسرح “روابي” بمدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة المحتلّة لقاء ربع مليون دولار.

ومن أجل إتمام الاتفاق زار متعهّد الحفلات المصري المعروف وليد منصور مدينة رام الله الأسبوع الماضي، للاطّلاع على موقع الحفل.

وعاين منصور، وهو الم سؤول عن حفلات تامر حسني منذ فترة، المسرح الذي يتّسع لعشرين ألف شخص، وأبدى إعجابه بالبنية التحتية الأساسية للمكان والتجهيزات التي يتضمّنها المكان
.
وحصل منظّمو الحفل على التصاريح اللازمة لإقامة الحفل. ومن المتوقّع أن يصل تامر صبيحة يوم الحفل إلى العاصمة الأردنية عمّان، وسيتوجّه مباشرة من المطار إلى مدينة رام الله عبر موكب سيارات مخصّصة للرئاسة الفلسطينية.

ولم يحسم بعد إن كان تامر سيقوم في اليوم التالي بزيارة المسجد الأقصى المبارك ومسجد قبّة الصخرة، وذلك بحسب التزاماته الفنية حينها، لكنّ الأكيد أنّه سيتقاضى نظير مشاركته في الحفل مبلغ ربع مليون دولار.

إلى ذلك، يتواجد حسني في العاصمة اللبنانية بيروت هذه الأيام لتصوير المراحل التحضيرية من إطلاق برنامج اكتشاف المواهب الخاصّ بالأطفال “the voice kids”، والذي ستبدأ قناتا mbc1 وmbc مصر ببثّه خلال الأسبوع الأوّل من الشهر المقبل.

 

شاهد أيضاً

20161126-1801211621004872

عقد قران الفنان عمرو يوسف على الفنانة كندة علوش

عقد الفنان المصري عمرو يوسف قرانه على الفنانة السورية كندة علوش في سرية تامة على ...

X أغلق
X أغلق