غور الاردن: سقوط 5 عمال في بئر وحالة 4 منهم خطيرة بعد إستنشاقهم غازات سامة

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء – منطقة الجلبواع، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع سخنين نت انّه:”تمّ إستلام بلاغ ، الساعة 14:51، حول سقوط 4 عمال في بئر في المنطقة الصناعية ” معاليه أفراييم “. ويذكر أنه في هذه المرحلة، تمّ انتشال عامل مصاب واحد وهو بوعيه”، وفقًا للبيان. وتابع البيان أنّه:”تمّ إرسال طائرة تابعة لنجمة داوود الحمراء إلى مكان الحادث”، بحسب البيان.

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الجمراء لاحقًا أنّ:”مضمدي ومسعفي نجمة داوود الحمراء وصلوا إلى مكان الحادث وقدموا العلاج الطبي لثلاثة مصابين بجراح خطيرة”، بحسب البيان. وأشار الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان آخر لاحق أنّه:”تمّ تقديم العلاج لأربعة مصابين بجراح خطيرة، وهم منوّمون وتم ايصالهم بأجهزة التنفس الإصطناعي. حيث تتم إحالتهم إلى مستشفى هداسا عين كارم في القدس ومستشفى بيلنسون في بيتاح تكفا، بواسطة مروحية تابعة لنجمة داوود الحمراء وأخرى عسكرية”، بحسب الأنباء الواردة.

هوية المصابين
وأوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في وقت لاحق أنّ :”الحديث يدور عن 5 عمّال فلسطينيين في العشرينات من اعمارهم، وقد تمّ تخليصهم من البئر الذي سقطوا فيه. علمًا أنّ 3 من بين العمّال قد فقدوا الوعي، وهم منوّمون وموصولون بأجهزة التنفس الإصطناعي وقد تمّ نقلهم بواسطة مروحية نجمة داوود الحمراء ومروحية عسكرية إلى مستشفى هداسا عين كارم ومستشفى بيلنسون. بينما المصابين الآخرين وصفت جراحهما بالطفيفة وتمّ نقلهم إلى المستشفى بواسطة الهلال الأحمر”، وفقًا لما ورد في البيان.

وجاء في بيان آخر لنجمة داوود الحمراء أنّه:”حالة أحد المصابين بجراح طفيفة قد تدهورت وإحتاج إلى تنفس إصطناعي، وعليه تمّ نقله بمروحية إلى المستشفى، بينما نقل مصاب واحد فقط من بين الخمسة بواسطة الهلال الأحمر”، وفقًا للبيان.

شاهد أيضاً

20161130-8172853500267

الكنيست تصوت اليوم على مشروع “قانون المؤذن”

 تصوت الكنيست اليوم بالقراءة التمهيدية على مشروع “قانون المؤذن” والذي يحظر استخدام مكبرات الصوت في ...

X أغلق
X أغلق