برشلونة يتعادل مع اتلتيك بيلباو ويخسر كأس السوبر الاسباني

Athletic Bilbao's players pose with the Spanish Super Cup trophy after defeating Barcelona at Camp Nou stadium in Barcelona, Spain August 17, 2015.  REUTERS/Albert Gea

وقع برشلونة في فخ التعادل أمام ضيفه اتلتيك بيلباو بهدف لمثله خلال المواجهة التي جمعتهما في إياب كأس السوبر الإسباني والتي أقيمت على ملعب الكامب نو.

وخسر برشلونة اللقب لمصلحة الفريق الباسكي الذي تفوق في مجموع المواجهتين (5-1)، وبالتالي أضاع الفريق حلم التتويج بالسداسية للمرة الثانية في تاريخ النادي. ودخل برشلونة اللقاء بقوة وبحث منذ الدقيقة الأولى عن زيارة الشباك لكنه اضطر للانتظار حتى الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول لافتتاح باب التسجيل عن طريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. تحسن أداء أتلتيك بيلباو مع بداية الشوط الثاني وهذا تزامن مع تلقي جيرارد بيكيه بطاقة حمراء بسبب اعتراضه الحاد على الحكم المساعد.

واستغل الضيوف النقص العددي في برشلونة وتمكنوا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 74 الذي حمل توقيع أرتيز أودوريز صاحب الثلاثية في مباراة الذهاب.حاول برشلونة الخروج منتصراً من اللقاء في الدقائق الأخيرة عبر ممارسة ضغط عالي على بيلباو الذي نجح في استهلاك الوقت بشكل جيد، قبيل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.

شاهد أيضاً

20161108161118ooo33389

كروس يكشف عن موقفه: لا أرى نفسي في برشلونة وأريد الإعتزال في صفوف الملكي

لا يتصور توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد ومنتخب ألمانيا نفسه يتواجد في صفوف ...

X أغلق
X أغلق