داعش يهدّد باحتلال تركيّا ويصف أردوغان بالخائن الذي باع الدولة

Turkey's President Tayyip Erdogan addresses the media at the Presidential Palace in Ankara January 12, 2015. REUTERS/Umit Bektas (TURKEY - Tags: POLITICS) - RTR4L5BP
Turkey’s President Tayyip Erdogan addresses the media at the Presidential Palace in Ankara January 12, 2015. REUTERS/Umit Bektas (TURKEY – Tags: POLITICS) – RTR4L5BP

وجّه تنظيم الدولة الإسلاميّة للعراق والشّام، المعروف باسم داعش ، تهديداته إلى دولة تركيّا، حيث هدّد باحتلالها الليلة الماضية، من خلال شريط فيديو، تحت عنوان “رسالة إلى تركيّا”، والتي قام فيه عناصر التنظيم بوصف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالخائن. وقام مقاتلو داعش في الفيديو إنّ “أردوغان باع تركيا”.

وناشد الشّخص الذي ظهر في الفيديو الموجّه إلى تركيا، المسلمين في تركيّا بالعمل ضد السلطة الحاكمة بادّعاء أنّ أردوغان وافق على قتل أشخاص يؤمنون بالإسلام ولذلك على المواطنين دعمنا والإنضمام إلينا في نضالنا وجهادنا”.

وتابع بالقول: “نعم، الخائن أردوغان باع الدولة إلى وحدة PKK أي جيوش الصّليبيّين وفتح الأراضي التركيّة لهم ولحلفائهم وللجيش السّوري الحر ليقتلوا المسلمين في سوريّة، تمامًا كما فتح القواعد العسكريّة أمام الصّليبيّين وحماية الكفّار” كما قال.

شاهد أيضاً

rtstqyb-2

صحيفة: إذا خرج شخص منتصر من الحرب الدموية في سورية فسيكون الأسد

أشارت صحيفة الديلي تلغراف البريطانية، الى إستخدام الرئيس السوري بشار الأسد للأسلحة الكيميائية وُصف بأنه ...

X أغلق
X أغلق