الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام ب 3 درجات

 thumb

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن  يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، اليوم الخميس، مع بقاء الجو حاراً نسبيا إلى حار، ودرجات الحرارة  أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا  والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم غد الجمعة، فيكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ومن المتوقع  أن يبقى الجو صافياً بوجه عام، يوم السبت المقبل، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد الجوية، بأن يكون الجو يوم الأحد المقبل، غائما جزئيا إلى صاف بوجه عام، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الاثنين المقبل، فيكون الجو غائما جزئيا إلى صاف بوجه عام، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول  معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية المواطنين خاصة اليوم الخميس: من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.

 

شاهد أيضاً

20161130-8172853500267

الكنيست تصوت اليوم على مشروع “قانون المؤذن”

 تصوت الكنيست اليوم بالقراءة التمهيدية على مشروع “قانون المؤذن” والذي يحظر استخدام مكبرات الصوت في ...

X أغلق
X أغلق