الاردن : القبض على عريس سبعيني مع خطيبته الطفلة في نادي ليلي يخلصها من مصيرها الاسود !!

9998613538

كشفت ادارة حماية الاسرة عن احباط زواج طفلة تبلغ من العمر 14  عاما من رجل سبعيني .

جاء ذلك بعد ان  قامت أُسرة فقيرة تقطن في إحدى القرى النائية بتخطيب ‘طفلتهم’ البالغة من العمر 14 عاماً لرجل يكبرها بـ ’61’ عاماً، حيث وجدت في هذا الرجل المنقذ لحال هذه الأسرة وسد إحتياجاتهم وحل جميع مشاكلهم المعيشية، وغير مكترثين بالفارق الكبير في العمر، بانتظار ان تبلغ الطفلة العمر الذي يُسمح لها بالزواج من هذا الرجل غير مكترثين للجريمة التي إرتكبوها في إنتهاك حرمة حقوق هذه الطفلة التي قد فقدتها في عقد هذا الإرتباط.

العناية الإللهية أنقذت هذه الطفلة من الوقوع في هذه ‘الزيجة’ الكارثية، فالرجل صاحب الـ ’75 عاماً’ مطلوب للقضاء بسبب قضية نفقة رفعتها عليه إحدى زوجاته ، تم إلقاء القبض عليه  في إحدى الملاهي في العاصمة عمان برفقة ‘الخطيبة’، حيث تم الشك فيه من خلال تصرفاته مع الطفلة والإتصال مع الجهات الأمنية التي عندما وجهت سؤالها للطفلة: من هو هذا الرجل الذي معك؟ فأجابت ببراءة الأطفال: إنه خطيبي.

الطفلة التي تم إجبارها على ترك المدرسة وهي في الصف الرابع، وجدت في هذا الرجل ملاذاً لتلبية إحتياجاتها وشراء ما يلزمها من ألعاب وطعام ونزهات، لم تدرك المعنى الحقيقي للزواج ومسؤولياته.

أدارة حماية الأسرة قامت بتحويل الطفلة إلى دار الوفاق الأسري حيث تخضع الآن إلى دراسة حالتها وتوفير الرعاية والحماية لها . وتم إستدعاء الأسرة وإخضاعها لجلسات إرشادية وأسرية مكثفة، والعمل على إحباط هذه ‘الصفقة’ بين الأسرة والرجل وإنقاذ إبنتهم من جريمة كادت أن ترتكب بحقها.

شاهد أيضاً

702636-1

فيديو: سرقة فتاة بطريقة غريبة أثناء عبورها الطريق

تعرضت فتاة حسناء للسرقة بطريقة غريبة على يد شخصين يستقلان دراجة بخارية، قام أحدهما بانتزاع ...

X أغلق
X أغلق