جلعاد اردان يختار العميد الركن غال هيرش لمنصب مفوض الشرطة العام القادم

1544973_677249609055680_63781553532889085_n

عممت الناطق بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع شاشة نت، اليوم الثلاثاء، جاء فيه “للتو، قرر وزير الأمن الداخلي جلعاد اردان تحويل طلب الموافقة على تعيين العميد الركن (متقاعد) غال هيرش لمنصب مفوض الشرطة العام القادم الى مجلس وزراء الحكومة. هذا، وأشار الوزير جلعاد الى أنّ غال هيرش هو ضابط مميز وذو انجازات فذة كما ويحضى بتقدير واسع، وأدى إلى تغييرات وإصلاحات في كل منصب ووحدة ترأسها. معربا عن اقتناعه بأنه هو المرشح الأنسب في الوقت الراهن لقيادة التغيير المطلوب في الشرطة الإسرائيلية وتعزيز الثقة فيها” كما جاء في البيان.

وأضافت السمري في بيانها “هذا، وأشار الوزير اردان: “طوال خدمة غال العسكرية، جمع ما بين المهنية والأخلاق والتربية والقيم. ليس لدي أي شك في أنه سيفعل ذلك مرة أخرى بصفته المفتش العام لشرطة إسرائيل، جنبا إلى جنب، مع كبار الضباط في الشرطة الاسرائيلية وذوي الخبرة، سيعمل غال على تعزيز الإصلاحات ولتحسين ورفع الأمن الشخصي للمواطنين في إسرائيل وتحسين نوعية حياتهم. هذا، وقرر وزير الأمن الداخلي جلعاد اردان اليوم 25.08 التوصية بتعيين العميد الركن (متقاعد) غال هيرش في منصب المفتش العام القادم للشرطة الإسرائيلية. والى ذلك سوف يتم احالة التعيين إلى مجلس الوزراء للموافقة عليه، وبحيث هو يخضع لتوصية اللجنة الاستشارية لتعيين كبار موظفي الدوله برئاسة من القاضي يعقوب تيرك” وفقا للبيان.

وأضافت السمري “هذا، ويشار الى أن العميد ركن، البريغادير جنرال احتياط غال هيرش، يبلغ من العمر نحو 51 عامًا، ترعرع في عراد، ويقطن حاليا في روش هعاين، حاصل على درجة البكالوريوس في دراسات الشرق الأوسط من جامعة بار ايلان وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة تل أبيب. وهو متزوج ولديه ثلاث بنات. كما ويشغل حاليا منصب رئيس معهد القيادة المستقبلة في اسرائيل ورئيس مجلس إدارة شركة “دفنسڤ شيلد” للصيانة. تجند في صفوف الجيش الإسرائيلي بكتيبة المظليين ومن بعد ذلك بعامين انهى دورة الضباط مع مرتبة الشرف. كما وخدم هيرش من بين أمور أخرى كقائدا لكتيبة المظليين 202، قائد لوحدة النخبة “هشلداچ”، قائدا لكتيبة بنيامين، واشغل غيرها العديد من المناصب المختلفة والرفيعه في صفوف الجيش الإسرائيلي وفاز مرارا على جوائز التميز كقائدا لوحدات الأركان التي كانت تحت إمرته. هذا اعرب زدوزير اردان عن بالغ تقديره للعمل المهني الجاد الذي يقوم به الميجر جنرال بنسي ساو، مفتش الشرطة العام بالانابة، كما وكل من الميجز جنرال، يورام هليفي وزوهر دفير، قائدي المنطقتين، الشمالية والجنوبية، وطلب منهم مواصلة خدمتهم كجزء لا يتجزأ من نخبة قيادة الشرطة” وفقا للبيان.

شاهد أيضاً

20161130-8172853500267

الكنيست تصوت اليوم على مشروع “قانون المؤذن”

 تصوت الكنيست اليوم بالقراءة التمهيدية على مشروع “قانون المؤذن” والذي يحظر استخدام مكبرات الصوت في ...

X أغلق
X أغلق