أيمن عودة: أحرزنا تقدمًا ملموسًا ومسألة إعلان الإضراب أو إلغائه متعلقة بالقطريّة

March 17, 2015 - Nazareth, Israel:  The leader of the Joint List, Ayman Odeh, talks to the press after exit polls indicated that his coalition of Arab parties became the third political force in the Knesset with an estimated 13 seats. (Mehdi Chebil/Polaris)

قال النائب أيمن عودة ، رئيس القائمة المشتركة في حديث لموقع سخنين نت، بعد الاجتماع الذي عقد مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، في أعقاب الإعلان عن الإضراب في المجتمع العربي في المدارس والسلطات المحلية، تزامنًا مع إفتتاح السنة الدراسية الجديدة يوم غدٍ الثلاثاء 01.09.2015، قال عودة إنه:”قد أحرزنا تقدمًا ملموسا لكن من يقرر في مسألة اعلان الاضراب او عدمه هي فقط اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية”، بحسب عودة.

وفي تعليقه على ما جرى خلال الجلسة مع نتنياهو اليوم، والحوار الذي دار بين الاطراف، قال النائب عودة:”لقد انتزعنا شيئًا مهمًا والحوار كان حول أوضاع السلطات المحلية العربية والمدارس الأهلية، وقضايا البناء غير المرخص في المجتمع العربي، وقرية ام الحيران في النقب، ومظاهر العنف المتفشي في الوسط العربي، اضافة إلى مسألة تشغيل الاكاديميين العرب”. وقد رفض أيمن عودة الإدلاء بأية تفاصيل أخرى حول ما جاء في الإجتماع.

شاهد أيضاً

20161130-8172853500267

الكنيست تصوت اليوم على مشروع “قانون المؤذن”

 تصوت الكنيست اليوم بالقراءة التمهيدية على مشروع “قانون المؤذن” والذي يحظر استخدام مكبرات الصوت في ...

X أغلق
X أغلق