مصرع فتاتين ( 12 و 13 عامًا) من الناصرة في حادث طرق مروع قرب مجيدو

0454564506456

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع سخنين نت، مساء الثلاثاء، جاء فيه “وقع حادث طرق مروع مساء الثلاثاء على شارع 66 القريب من مجيدو ، بين سيارتين، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة أخرين بجراح والتي وصفت ببالغة الخطورة، هذا وقد هرع الى مكان الحادث طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء وطائرة التي قامت بنقل المصابين الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج اللازم، ، فيما تم إغلاق شارع 66 أمام حركة السير” وفقا للبيان.

هذا، ووصل الى موقع سخنين نت بيان صادر عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، جاء فيه “قبل فترة قصيرة من ساعات مساء اليوم الثلاثاء، وقع حادث طرق مروع على شارع رقم 66 بين مجيدو وبلدة “تشبي” تخلله اصطدام سيارتبين ببعضهما البعض، مسفرا وعلى ما يبدو عن مصرع شخصين إضافة لإحالة مصابين أخرين اللذين وصفت جراحهما ببالغة الخطورة للعلاج في مستشفى رمبام في حيفا. هذا، وتواصل الشرطة بأعمال الفحص والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل ذات العلاقة جنبا الى جنب تنظيم حركة السير والمرور هناك” وفقا للبيان.

وأضافت السمري “لاحقا تبين بأعمال الفحص الأولية أن الفتاتين ضحيتا الحادث المروع البالغتين من العمر نحو  10-14 عامًا بينما اصيبت سائقة المركبة التي كن يستقلانها، على ما يبدو والدتهما وهي في سنوات الأربعينات من عمرها، وهم وعلى ما يبدو عرب من سكان الناصرة، بجراح ما بين متوسطة وبالغة، كما واصيب سائق المركبة الأخرى الضالعة في الحادث وهو ايضا في سنوات الأربعينات من عمره، من الوسط اليهودي بجراح ما بين متوسطة وبالغة أحيل على أثرها مع الجريحة الأخرى للعلاج في المستشفى- للفقيدتين الرحمة ولعائلتهما بالغ الصبر والسلوان كما والشفاء العاجل لوالدتهما” كما جاء في البيان.

وتابعت السمري “هذا، وتواصل الشرطة بأعمال الفحص والتحقيق جنبا الى جنب تنظيم حركة السير والمرور هناك حتى الانتهاء من كافة المستلزمات ذات الصلة مع تحويل حركة السير والمرور هناك لطرقات بديلة” وفقا للبيان.

هذا، وأفاد كايد ضاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء والإنقاذ: “أنّ الحادث وقع بالقرب من مفرق مجيدو، حيث عملت طواقم الإنقاذ على إنقاذ الجرحى والقتلى من السيارات، حيث انه يدور الحديث عن حادث صعب جدًا”.

وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء ذاكي هيلر بيانا على وشائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع سخنين نت، مساء الثلاثاء، جاء فيه “وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، مفاده حول مصرع فتاتين (13 و 14 عامًا) في حادث طرق وقع على شارع 66 القريب من بلدة “تشيبي”، وإصابة سيدة (45 عامًا) بجراح بين متوسطة وخطيرة والتي كانت تستقل ذات السيارة التي كانت بها الفتاتين، وإصابة رجل (45 عامًا) بين متوسطة وخطيرة والذي كان يستقل السيارة الثانية الضالعة في الحادث مع إصابة في منطقة الصدر” كما جاء في البيان.

وأضافت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- وفقا للتحقيقات والمراجعات الاوليه يستشف ان الحديث يدور حول حادث اصطدام ما بين مركبتين خصوصيتين احداها قادمة من اتجاه يوكنعام بينما الاخرى من اتجاه مجيدو ، مقدمة واحده بجانب الاخرى وعلى ان السبب يعود وعلى ما يبدو لانحراف احداهما عن مسلكها لسبب الذي لم يحدد بعد والتحقيقات جاريه.

شاهد أيضاً

20161130-8172853500267

الكنيست تصوت اليوم على مشروع “قانون المؤذن”

 تصوت الكنيست اليوم بالقراءة التمهيدية على مشروع “قانون المؤذن” والذي يحظر استخدام مكبرات الصوت في ...

X أغلق
X أغلق