تجهيزات سباقة لافتتاح كلية باسيفيك كوليج للطب الشرقي وقفزة نوعية في عالم الطب المكمل.

عقدت مؤخرا جلسة تمهيدية تحضيرية لافتتاح السنة الدراسية المشرفة على الابواب لكلية باسيفك كوليج ، اجتمع فيها كبار أعلام الطب المكمل في الوسط العربي لدعم هدف واحد الا وهو تطوير الموضوع وتدريسه بدقة لاستيفاء جميع الموضوعات والشروطات المطلوبة كذلك وضع الطالب في اعلى درجة لسلم الاولويات ومنحه المواد الحيوية والضرورية ليمثل بشكل مشرف دور سفير للطب المكمل ، جدير بثقة المتعالجين وكل من قصد اللجوء لتلقي العلاجات في هذا الباب.

كانت هذه كلمات الدكتور أحمد موسى مدير كلية باسيفك كوليج التي استهل بها الجلسة المباركة مرحبا بأعضاء الطاقم المميز. مشددا انه لم يمارس اختياره لنخبة كهذه مشرفة بشكل عشوائي انما بعد تفكير عميق ودراسة متتابعة ، فكل عضو من أعضاء هذا الطاقم بمثابة هرم بمجاله كالسيدة ميرندا عيساوي ، الدكتورة نهى حجازي ، الدكتور سمير مزاوي ، الدكتور باسل حسين ، الدكتورة انصاف ابو احمد.

تم خلال الجلسة رسم الرؤيا الخاصة بالكلية التي نشأت بعيدا عن الاطماع المادية، تحديد أهدافها وتطلعاتها فطموحاتها، تقسيم المهام الملقاة على عاتق كل عضو من أعضاء الطاقم ، الحقوق والواجبات في الكلية ،التمتع بتميّز العمل المشترك وضبط قواعده بين خيرة المعالجين والمحاضرين واعتباره حجر اساس فريد ومركزي، تحديد المواد وتقسيمها بدقة على مدار سنوات التعلم، اختيار ايام إثراء تدريسية على مستوي البلاد ….. نقاط عديدة استمد بها الطاقم الطاقة والهمة لافتتاح العام الدراسي والكلية التي ستذوي صدى وقفزة نوعية في عالم الطب المكمل .

اختتمت الجلسة المشحونة بالطاقات الايجابية بالثناء على كل من تعاون لانجاح هذا الانجاز وتحفيز العزيمة لتقديم كل ما هو أفضل لموضوع الطب المكمل وتذويت مفاهيمه الصحيحة لدى الجمهور.
في النهاية وعد مدير الكلية الدكتور احمد موسى بأنه يضمن الفخر والتميز لكل من سينتسب للكلية طالباً ام محاضراً او عاملا فيها.

image

image

image

شاهد أيضاً

wpid-cro-24.jpg.jpeg

بمبادرة وزير التعليم نفتالي بينت : كل الجامعات ستمنح بونوس 35 نقطة لطلاب 5 وحدات في الرياضيّات

” سعيد جدا بأنّه خلال فتره قصيرة كل الجامعات في البلاد تبّنت طلبي بمنح بونوس ...

X أغلق
X أغلق