حملة للتعريف بالإسلام في شوارع “نيوجيرسي”

583458-1

نظمت “الدائرة الإسلامية لشمال أمريكا” حملة على مستوى الولايات المتحدة لزيادة الوعي بالإسلام، عبر نشر لافتات كبير على الطرق الرئيسية تدعو المارين للتعرف على الإسلام، والنبي محمد رسول السلام والعدالة الاجتماعية.

وقالت صحيفة “تريبيون”، الثلاثاء 1 سبتمبر2015، أن الرسالة التي وضعت على اللافتات كانت تقول: “محمد يؤمن بالسلام، والعدالة الاجتماعية، وحقوق المرأة”. وظهرت على حوالي 30 لافتة في أنحاء مختلفة في ولاية نيوجيرسي الإثنين 31 أغسطس2015، بحث يتمكن كل المسافرين على الطرق الرئيسية من رؤيتها.

وقالت الدائرة الإسلامية، إن حملة نيوجيرسي جزء من حملة يتم تنفيذها لزيادة الوعي بالإسلام على مستوى الولايات المتحدة، وإن اللافتات الـ30 جزء من 80 لافتة أخرى تم تعليقها في مدن مختلفة في الولايات المتحدة.

وتعمل الدائرة الإسلامية في أنشطة خيرية ودعوية وتعليمية لمساعدة المسلمين وغير المسلمين في الولايات المتحدة، وإن حملتها الأخيرة في نيوجيرسي هي جزء من حملة باسم “من هو محمد”،  والتي تدعو غير المسلمين للتعرف على نبي الرحمة.

ووضعت الحملة رابط على الإنترنت وخطًّا ساخنًا على اللافتة للاستفسار والرد على أية تساؤلات من غير المسلمين.

وقال رئيس المنظمة، نديم بايج، “إن الهدف هو رفع مستوى الوعي حول الإيمان وتبديد الخرافات التي تنتشر بين الأمريكيين حول مسلمي أمريكا. وأضاف أن الناس لديها فضول لمعرفة النبي محمد (عليه الصلاة والسلام)، ولديهم كثير من الأسئلة، ونحن نشهد زيادة في المكالمات على الخط الساخن والموقع، منذ أن تم بدء الحملة  “.

وبدأت الحملة في شهر مايو الماضي في مدن مثل “أوستين، بوسطن، دينفر، ميامي ، فينيكس، سان ديجو، سياتل، نيويورك”.

شاهد أيضاً

rtstqyb-2

صحيفة: إذا خرج شخص منتصر من الحرب الدموية في سورية فسيكون الأسد

أشارت صحيفة الديلي تلغراف البريطانية، الى إستخدام الرئيس السوري بشار الأسد للأسلحة الكيميائية وُصف بأنه ...

X أغلق
X أغلق