مركزية الناصرة تطلق سراح متهم بالضلوع بحرق كنيسة الخبز والسمك بشروط مقيّدة

0465450546504

أصدرت ال محكمة المركزية في مدينة الناصرة، ظهر اليوم الاثنين، قرارًا في قضية إحراق كنيسة ” الخبز والسمك ” في طبريا، حيث تقرر إطلاق سراح “يهودا اسراف”، المتهم بتوفير وسائل لإحراق الكنيسة، وذلك بشروط مقيّدة، وفقًا لما وردنا من الناطق بلسان المحاكم.

وتابع البيان:”ومن ضمن الشروط المقيّدة التي وضعتها المحكمة، إحالة المتهم “اسراف” إلى الحبس المنزلي الكامل في بيت والديه، إضافة إلى توقيع على كفالة شخصية بقيمة 25 الف شيكل لتنفيذ شروط إطلاق سراحه، كما ووقع والداه على كفالة طرف ثالث بقيمة 20 ألف شيكل لكل منهما”، وأوضحت المحكمة أيضًا:” أنّ الشرطة الإسرائيلية ستقوم بزيارات إلى منزل المتهم للتأكد من تنفيذ الشروط. كما وفرضت المحكمة على المتهم عدم إتصاله بأي شكل مع أي من الضالعين في القضية. كما ويمنع المتهم من مغادرة البلاد”، وفقًا لما ورد في بيان المحكمة.

يذكر أنّه أحرق مبنى كنيسة الطابغة يوم 18 حزيران الماضي، قرابة الساعة 03:30 فجرًا، وهو أحد المواقع الدينيّة المقدّسة لدى المسيحيين بالإضافة إلى كتابة عبارات معادية على الجدران، فيما أسفر الحادث عن إصابة شخصين جرّاء استنشاق الدخّان الملوّث وإلحاق أضرار جسيمة للمبنى.

شاهد أيضاً

20161130-8172853500267

الكنيست تصوت اليوم على مشروع “قانون المؤذن”

 تصوت الكنيست اليوم بالقراءة التمهيدية على مشروع “قانون المؤذن” والذي يحظر استخدام مكبرات الصوت في ...

X أغلق
X أغلق