برشلونة يوجه انظاره الى جزائري في اسبانيا لخلافة بيدرو

4065645064505

كشفت تقارير صحفية، ان نادي برشلونة، بطل الدوري الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم في الموسم الماضي، وضع الجزائري سفيان فيغولي، نجم فالنسيا من ضمن اولوياته لتعزيز خط الهجوم وخلافة بيدرو رودريجيز المنتقل الى تشيلسي الانجليزي.

ووفقا لما نقلته صحيفة “سبورت” الاسبانية، فإن النادي الكتالوني وضع قائمة من لاعبين مرشحين لتعزيز خط الهجوم، ويتواجد اسم الدولي الجزائري في القائمة.

ويسعى النادي الكتالوني لإستغلال عدم توصل فيغولي مع ناديه فالنسيا لإتفاق من اجل تمديد عقده والذي سينتهي في 30 حزيران/ يونيو المقبل، وكان نادي فنربخشه التركي مهتم بقوة لضم فيغولي وايضا الاستجابة لطلباته المادية.

وقد اعترف روبرت فيرنانديز، المدير الرياضي لبرشلونة في تصريحات بالآونة الاخيرة انه بالفعل توجد قائمة من اللاعبين المرشحين للإنضمام الى النادي وتعزيز خط الهجوم، ويعتبر كل من نوليتو لاعب سيلتا فيغو ويارمولينكو لاعب دينامو كييف الاوكراني من بين ابرز المرشحين.

ويعتبر سفيان فيغولي لاعبا مهما في خطط المدرب نونو اسبيريتو سانتو، الدولي الجزائري يخوض موسمه الخامس مع الخفافيش وربما قد يكون الاخير له في حالة عدم توصله لإتفاق لتمديد عقده.

 

شاهد أيضاً

20161108161118ooo33389

كروس يكشف عن موقفه: لا أرى نفسي في برشلونة وأريد الإعتزال في صفوف الملكي

لا يتصور توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد ومنتخب ألمانيا نفسه يتواجد في صفوف ...

X أغلق
X أغلق