القناة الـ10 تكشف: فقدان إسرائيلي في دولة عربية منذ 3 أشهر

9998310650

كشف التلفزيون الإسرائيلي القناة العاشرة عن اختفاء يهودي “إسرائيلي” من مواليد إحدى الدول العربية اختفت آثاره منذ  ثلاثة أشهر.

ووفقا للقناة العاشرة فان الإسرائيلي هاجر لتلك الدولة العربية قبل ثلاثة أشهر وانقطع الاتصال به ما تولد لدى عائلته ودولة الاحتلال مخاوف على حياته.

ويبلغ الإسرائيلي المختفي 64 عاما، وقبل 20 عاما هاجر الإسرائيلي من  تلك الدولة العربية إلى “إسرائيل” واعتقل في تلك الدولة لأنه رفع علم “إسرائيل” على بيته وفي عام 2013 اعتقل في تلك الدولة بالاشتباه به بالتجسس لصالح “إسرائيل” وتم اعتقاله لثلاثة أشهر وبعد ذلك نجح بالفرار والهروب لـ”إسرائيل”.

وأوضحت القناة العاشرة الصهيونية أنه في الآونة الأخيرة قرر مغادرة “إسرائيل” بتاريخ 1 يونيو حيث سافر إلى الأردن بهدف إحضار شقيقه من الدولة العربية التي ولد بها.

وخلال اتصال هاتفي مع “أسرته” قال: “بأنه تعرف على ثلاثة عرب كانوا مسافرين لتلك الدولة ومنذ ذلك انقطع الاتصال به”، وأضاف وزارة الخارجية الإسرائيلية بأنها لن تقدر فعل شيء لأنه لا يوجد لها علاقة من تلك الدولة التي رفضت القناة العاشرة ذكر اسمها.

يشار ان المقاومة الفلسطينية ترفض الحديث عن مفقودي الاحتلال بغزة وتؤكد ان لديها “صندوقا اسود” واضطرت اسرائيل للاعتراف بوجود اربعة اسرائيليين في غزة من بينهم اثنين احياء وادعاءات بوجود أشلاء جنديين آخرين .. لكن المقاومة الفلسطينية كشفت مؤخراً في تحقيق بثته الجزيرة مفاجأة من العيار الثقيل عندما اعلنت ان اسرائيل سحبت احدى الجثث ظنا منها انها للجندي الاسرائيلي المفقود في رفح .

 

شاهد أيضاً

20161130-8172853500267

الكنيست تصوت اليوم على مشروع “قانون المؤذن”

 تصوت الكنيست اليوم بالقراءة التمهيدية على مشروع “قانون المؤذن” والذي يحظر استخدام مكبرات الصوت في ...

X أغلق
X أغلق