نيمار يقود المنتخب البرازيلي ليكتسح الولايات المتحدة 4:1

Sep 8, 2015; Foxborough, Mass, USA; Brazil forward Neymar Jr. (10) tries to get past American players defender Michael Orozco (15), midfielder Mix Diskerud (10), midfielder DeAndre Yedlin (2) and defender Jonathan Spector (16) during the second half of Brazil's 4-1 win over the United States at Gillette Stadium. Mandatory Credit: Winslow Townson-USA TODAY Sports - RTS7X4

قاد نيمار المنتخب البرازيل ي لكرة القدم أمس ليحقق فوزًا ثمينًا على الولايات المتحدة في ماساتشوستس في مباراة ودية الثلاثاء انتهت بنتيجة 4-1 لصالح البرازيل.

وشارك مهاجم برشلونة نيمار والذي لعب بديلاً، مع بداية الشوط الثاني وفريقه متقدم بنتيجة 1-0 وضاعف النتيجة سريعًا من ركلة جزاء ثم سجله هدفه الدولي 46 في مباراته ال-67 مع البرازيل بعد عدة دقائق أخرى.

وافتتح التسجيل في الدقيقة 8 مع بداية المباراة، لصالح البرازيل هالك – مهاجم زينيت سان بطرسبرغ الذي عاد للتشكيلة هذا الشهر بعد غياب استمر عامًا. وأرسل ويليان تمريرة عرضية ارتدت من إطار المرمى إلى هالك الذي سددها من ثمانية أمتار مسجلًا هدفه الثاني في مباراتين.
وتسبب المنتخب البرازيلي في كل أنواع المتاعب للولايات المتحدة من على الأجنحة وأجبر مارسيلو، الحارس الامريكي براد جوزان على التصدي لكرتين من الي

سار بينما قدم ويليان واحدا من أفضل عروضه الدولية على الاطلاق وهو يلعب في خط اليمين.

وعلى الرغم من أداء البرازيل الممتاز، لم تكن ستصل الى هذه النتيجة دون خدمات نيمار، وأعيق مهاجم برشلونة داخل المنطقة عن طريق جيف كاميرون في الدقيقة 49 وسدد في الشباك من نقطة الجزاء. وتعاون بديلان آخران بشكل رائع ليأتي الهدف الثالث للبرازيل في الدقيقة 63.

وانطلق لوكاس مورا لاعب باريس سان جيرمان من الجناح الأيسر وسيطر رافينيا على كرته البينية وتجاوز الدفاع الامريكي بلمسة ماهرة بكعب القدم، وحصل على مساحة كافية ليضع الكرة في شباك جوزان.

أما الهدف الوحيد للولايات المتحدة فقد سجّله داني وليامز من مسافة بعيدة في الدقيقة الأخيرة.

وحقق المنتخب البرازيلي فوزه ال-15 من أصل 16 مباراة، وكانت المواجهة ضد الولايات المتحدة الأخيرة للبرازيل قبل انطلاق تصفيات كأس العالم حيث سيلعب فريق المدرب دونغا خارج ملعبه أمام تشيلي بطلة امريكا الجنوبية في 8.10.2015. وتلتقي البرازيل بعد ذلك على أرضها مع فنزويلا بعد خمسة أيام أخرى لكنها ستفتقد نيمار الذي سيغيب عن المباراتين بسبب الإيقاف.

شاهد أيضاً

20161108161118ooo33389

كروس يكشف عن موقفه: لا أرى نفسي في برشلونة وأريد الإعتزال في صفوف الملكي

لا يتصور توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد ومنتخب ألمانيا نفسه يتواجد في صفوف ...

X أغلق
X أغلق