عكا: الشرطة تكشف النقاب عن قضية مقتل محمد(البوجي) وموسى ابو الخير

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان عممته: تمكنت شرطة الساحل وتحديدا وحدة التحقيقات المركزية “يمار” كشف النقاب عن تفاصيل وملابسات قضية قتل المرحومين محمد (الملقب – البوجي) وموسى ابو الخير(18-37 عاما ) ، بعيارات نارية أطلقت من داخل مركبة وذلك مساء يوم 02.04 الفائت بينما كانا يجلسان داخل احد المقاهي بشارع “يهوشفاط” بعكا مع اصابتهما بجراح حرجة توفيا على اثرها .

وتابعت:هذا ويشار الى انه تم خلال التحقيقات التي اشرف عليها العقيد بيني اباليا رئيس الوحده باليمار ، اعتقال 7 مشتبهين من السكان هناك وبما تضمن المشتبه المركزي المدعو سالم شاويش (26 عاما) من عكا الذي اعترف خلال التحقيقات معه بالضلوع في جريمة القتل بينما المشتبه الاخر المركزي ادهم مُسلماني (28 عاما) من عكا فقد نفى شبهات الضلوع .

هذا ومع تقدم التحقيقات تمكن الفريق من تشكيل قاعده لأدلة راسخة ضد الاثنين بالقتل والاخرين الخمسة الذين تنسب لهم شبهات عرقله مجريات العدالة والمساعده بتنفيذ الجريمة.

والى كل ذلك من المزمع ان يتم نهار يوم غدا الخميس تحويل كافة المشتبهين الى المحكمة المركزية بحيفا للتقدم بلوائح الاتهام ضدهم في هذه القضيه التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لخصومات بين اطراف جنائية حصدت ارواح الضحيتين المرحومين ً ابو الخير ً .

شاهد أيضاً

20161130-8172853500267

الكنيست تصوت اليوم على مشروع “قانون المؤذن”

 تصوت الكنيست اليوم بالقراءة التمهيدية على مشروع “قانون المؤذن” والذي يحظر استخدام مكبرات الصوت في ...

X أغلق
X أغلق