صور: سيارات الأجرة تتحول إلى لوحات فنية متنقلة

7 (1)

أطلق مجموعة من الفنانين مشروعاً فنياً لتحويل سيارات الأجرة في مدينة مومباي الهندية إلى لوحات فنية متنقلة، من خلال رسومات مستواحة من تراث البلاد تزين التصميم الداخلي لسيارات الأجرة.
وأعطى الفنانون المشروع تسمية “لوحات سيارات الأجرة” وتمكنوا حتى الآن من إظهار إبداعاتهم الفنية على 10 من سيارات الأجرة في المدينة، وأطلقوا حملة على موقع كيك ستارتر لجمع الأموال لصالح المشروع.
وكتب الفنانون على الصفحة الخاصة بالمشروع على شبكة الإنترنت “إن مشروع لوحات سيارات الأجرة يوفر منصة فريدة من نوعها للفنانين والمصممين لعرض أعمالهم عبر استخدام مقاعد السيارات وفرشها الداخلي كقماش لرسم اللوحات، بالإضافة إلى إظهار مدى تأثير هذه التصاميم على الركاب”.
وأضاف الفنانون بحسب موقع 24 الإماراتي أن سائقي سيارات الأجرة يلجؤون إلى أساليب متنوعة في محاولة لجذب الزبائن، إلا أنهم يغفلون عن تأثير التصميم الداخلي للسيارة، ويسعى المشروع إلى تغيير ذلك عبر مجموعة من التصاميم التي تعكس الحياة والثقافة في المدينة.
وأوضح القائمون على المشروع أن التصاميم والرسومات هي جزء من ثقافة البلاد، ولا ينظر إليها على أنها عمل احترافي يجب دراسته، وسيساعد هذا المشروع الفني على عرض أعمال الفنانين على الجمهور بشكل مباشر بحسب موقع أوديتي سنترال. وتم جمع مبلغ 15 ألف دولار حتى الآن على موقع كيك ستارتر، ويأمل الفنانون أن يتمكنوا من طلاء ما بين 20 و 25 سيارة حتى نهاية العام الجاري بمعدل سيارة واحدة كل أسبوع.

2

3

4

5

6

7

9

201509080540146

شاهد أيضاً

00456465

بالفيديو: الصين تطلق أول قطار معلق يعمل بالطاقة المتجددة

أطلقت الصين رسميا الاثنين 21 نوفمبر/تشرين الثاني، أول قطار معلق في العالم يعمل بالطاقة المتجددة، ...

X أغلق
X أغلق