حالة الطقس: أجواء حارة حتى الأربعاء وتوقعات بهطول أمطار متفرقة

image

يكون الجو اليوم الأحد، حارًا نسبيا الى حار وغائمًا جزئيًا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، وفقا لتوفعات دائرة الأرصاد الجوية، كما ومن المتوقع أن تهطل امطار في شرق وجنوب البلاد.
يوم الاثنين 14.9.2015: يكون الجو حارًا نسبيًا الى حار وغائمًا جزئيًا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

يوم الثلاثاء 15.9.2015: يكون الجو حارًا نسبيًا الى حار وغائمًا جزئيًا، ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

يوم الاربعاء 16.9.2015: يكون الجو حارًا نسبيًا الى حار وغائمًا جزئيًا، ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

يوم الخميس 17.9.2015: يكون الجو غائمًا جزئيًا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

شاهد أيضاً

20161130-8172853500267

الكنيست تصوت اليوم على مشروع “قانون المؤذن”

 تصوت الكنيست اليوم بالقراءة التمهيدية على مشروع “قانون المؤذن” والذي يحظر استخدام مكبرات الصوت في ...

X أغلق
X أغلق