فيديو: جورج وسوف يثير غضب الأردنيين بعد إهانتهم في أحد حفلاته بعمان

index

نشرت صحيفة أردنية خبراً قالت فيه إن الفنان جورج وسوف استهزأ بالشعب الأردني في حفله الغنائي الذي أقامه في عمان بمناسبة عيد الأضحى.
وجاء في تفاصيل الخبر أن أحد الساهرين أراد التقاط صورة مع أبو وديع، لكن الحرس قاموا بمنعه مما تسبب بغضبه.
وعند إصراره على طلبه، سأله وسوف: “من أنت؟”، فقال له الأول: “أنا سلطي”، فرد عليه “يعني راسك حجر”، الأمر الذي أثار غضب الشاب الذي لوّح بيده رفضاً لهذا الوصف، فبادره وسوف: “بكسرلك إيدك ولا تعلي صوتك”، قبل أن يكمل هجومه بالقول: “على شو رافعين راسكم يا أردنيين؟”.
وتكمل الصحيفة أن الأمر تطوّر إلى غضب الحاضرين من وسوف الذي تراءى ثملاً في طريقة كلامة وغنائه، فيما حال رجال الأمن دون التهجم عليه، ليتم إطفاء الأضواء في القاعة وينتهي الحفل بعد إبعاد وسوف من المسرح تحسباً لوقوع مشاجرة كبيرة.
ولاحقاً، نفى نقيب الفنانين ساري الأسعد في بيان للنقابة ما تم تداوله حول إساءة جورج وسوف للأردنيين، طالباً ممن نقل المعلومة تأكيدها أو الاعتذار.
كما نفت الجهة المُنظِمة للحفل أن يكون وسوف قد قام بإطلاق عبارات تمسّ الشعب الأردني، مشيرة أن الحفل مسجلٌ بالكامل ويمكن الرجوع للتسجيل، فيما أكد أحد الحضور أن المسألة لم تتعدَّ الإشكال البسيط بين أحد الساهرين وأمن الفنان، ولم تصل لحدود الشتائم، وأن وسوف حاول إنهاء الموضوع بطريقته العفوية التي يُعرف بها.

شاهد أيضاً

20161126-1801211621004872

عقد قران الفنان عمرو يوسف على الفنانة كندة علوش

عقد الفنان المصري عمرو يوسف قرانه على الفنانة السورية كندة علوش في سرية تامة على ...

X أغلق
X أغلق