مصرع شيراز عويسات (15 عامًا) من باقة الغربية بعد تعرّضها للدّهس في الخضيرة

image

علم أن شيراز عويسات (15 عامًا) من سكان مدينة باقة الغربية، قد لقيت مصرعها في حادث دهس وقع مساء الاثنين في مدينة الخضيرة . وقد باشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث.

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بأنّه: “استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الشارون بلاغًا قرابة الساعة حول إصابة فتاة بعد دهسها من قبل سيارة على شارع رقم 4 بالقرب من دوّار مركز الشرطة في الخضيرة، هذا وهرعت طواقم نجمة داوود الحمراء إلى مكان الحادث وقاموا بتقديم الإسعافات الاولية للمصابة ومن ثمّ تمّت إحالتها إلى مستشفى هلل يافة في الخضيرة لاستكمال العلاج، واتّضح لاحقًا بأن المصابة هي فتاة البالغة من العمر نحو 15 عامًا وقد وصفت جراحها بالخطرة وهي في حالة حرجة” إلى هنا نصّ البيان.

هذا وأفادت المتحدّثة باسم الشرطة لوبا السّمري في بيان لاحق بأنّه: “وقع حادث طرق دامٍ تخلله دهس فتاة البالغة من العمر 15 عامًا على شارع رقم 4 على مدخل الخضيرة، ما أسفر عن إصابتها بجراح خطيرة وقد نقلت إلى المستشفى وهي بحالة حرجة توفيت على اثرها لها الرحمة ولعائلتها بالغ الصبر والسلوان” بحسب الشرطة.

وتابعت السّمري: “هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة والتي تتضمن التحقيق مع السائق الضالع الذي توقف مع وقوع الحادث في المكان” إلى هنا نصّ البيان.

شاهد أيضاً

20161130-8172853500267

الكنيست تصوت اليوم على مشروع “قانون المؤذن”

 تصوت الكنيست اليوم بالقراءة التمهيدية على مشروع “قانون المؤذن” والذي يحظر استخدام مكبرات الصوت في ...

X أغلق
X أغلق