صورة شقيقة هيفاء وهبي تحتفل بانتصارها عليها والأخيرة ترد بطريقة غير متوقعة!

Capture

كتبت رولا يموت شقيقة الفنانة هيفاء وهبي على حسابها الشخصي على الفيس بوك قائلة “باركولي ربحت الدعوة بعد 10 سنين ظلم ومعاناة وبدي اتشكر ابن العم المحامي محمد يموت لتحمل كل الضغوطات والتهديدات بس الله كبير” ناشرة نسخة من قرار الدعوى.
وكانت هيفاء وهبي قد رفعت دعوى قضائية مستعجلة ضد أختها غير الشقيقة رولا يموت تطالبها من خلالها بالتوقف عن نشر أخبار مسيئة عنها، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
من جانب اخر فقد أصدر مكتب المحامي أشرف الموسوي في بيروت وكيل الفنانة هيفاء وهبي بياناً يوضح فيه حقيقة الحكم القضائي مؤكداً أن انتصار رولا يموت زائفاً، وذلك لأن موكلته هيفاء وهبي قد تقدمت سابقاً بشكوى جزائية ضد رولا يموت على خلفية القدح والذم والتشهير المتعمد.
وقام القاضي المنفرد الجزائي في محكمة بعبدا الجزائية بإصدار حكم قضى بإنزال عقوبة الحبس والغرامة المالية والتعويضات الشخصية وهي بالتالي استأنفت الحكم الصادر بوجهها أصولاً وتم قبوله.
وأشار المحامي في البيان أن هذا الحكم لم تقم هيفاء وهبي بنشره في الإعلام مراعاة للأصول المعهودة بأخلاقيات والأدبيات.
ومن جانبها ردت هيفاء وهبي على الحكم القضائي الأخير الذي حصلت عليه شقيقتها رولا يموت بلا مبالاة تماماً مكتفية بنشر صورة لها وهي تتجول في شوارع بيفرلي هيلز بأمريكا مع كتابة عبارة “Because I’m happy”.

Capture

شاهد أيضاً

20161126-1801211621004872

عقد قران الفنان عمرو يوسف على الفنانة كندة علوش

عقد الفنان المصري عمرو يوسف قرانه على الفنانة السورية كندة علوش في سرية تامة على ...

X أغلق
X أغلق