مصرع طفلة رضيعة (عام واحد) من شقيب السلام جراء حادث دهس

علم موقع سخنين نت أنّ طفلة (عام واحد) من شقيب السلام – النقب، قد لقيت مصرعها، متأثرة بجراحها البالغة التي أصيب بها جراء تعرضها للدهس في البلدة.

هذا، وكان قد أوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع سخنين نت أنّ “طاقم الإسعاف الذي وصل إلى المكان قدمّ العلاج الطبي لطفلة، تبلغ من العمر عامًا واحدًا تقريبًا، حيث وصفت جراحها بالخطيرة”. ولاحقًا أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ:”طاقم الإسعاف قام بنقل الطفلة المصاب إلى مستشفى سوروكا بحالة حرجة مع إجراء عمليات الإنعاش لها. إلا أنّه تمّ إعلان وفاتها لاحقًا في المستشفى”، وفقًا للبيان.

من جهتها، أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:”أحيلت طفلة رضيعة (عام واحد) من بلدة شقب السلام، ظهر اليوم الاثنين، للعلاج في مستشفى سورركا في بئر السبع وهي بحالة حرجة، وتوفيت على إثرها هناك- لها الرحمة. هذا وتواصل الشرطة في اعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي تعود خلفيتها، وعلى ما يبدو من تقارير اولية، لحادث طرق وقع في البلدة هناك، صحيح لهذه المرحلة، دون التوصل لميدان الحادث والتحريات مع اعمال البحث جارية”، وفقًا لبيان الشرطة.

شاهد أيضاً

20161130-8172853500267

الكنيست تصوت اليوم على مشروع “قانون المؤذن”

 تصوت الكنيست اليوم بالقراءة التمهيدية على مشروع “قانون المؤذن” والذي يحظر استخدام مكبرات الصوت في ...

X أغلق
X أغلق