تبرئة شاب من تهمة محاولة الاعتداء على شرطي وأعمال شغب خلال عام 2014

519-7

علم موقع سخنين نت من مكتب المحامي باسل دراوشة، أنّه:”أصدرت محكمة الصلح في الناصرة مؤخرا قرارا بتبرئة شابا من منطقة القدس من مواليد 1995 من جميع التهم الموجه اليه بعد أن تمّ تقديم لائحة إتهام بحقه بتهمة المشاركة في اعمال عنف وشغب ورمي الحجارة على الشرطة ومحاولة الاعتداء على رجال الشرطة وذلك خلال المظاهرة القطرية بالناصرة بيوم 21.7.2014 والمنددة بالعدوان على غزة “، وفقًا لما وردنا من المحامي دراوشة.

وأضاف البيان:”المحامي باسل دراوشة الموكل بالدفاع عن المتهم أكد انه “تمكن من اقناع القاضية دليت شارون جرين بالتشكيك بإفادة رجال الشرطة بعد ان تم استجوابهم في عدة جلسات بالمحكمة وبالتالي اصدار قرار ببراءة المتهم من كافة التهم المنسوبة اليه”.

وتابع البيان:”وأضاف المحامي باسل دراوشة أنّه “نجح بإثبات براءة المتهم الذي اعتقل مدة 40 يوم وحول بعدها للحبس المنزلي. وان قرار البراءة هو دليل على ان الاعتقال كان تعسفيًا وتقديم لائحة اتهام هو قرار سياسي يهدف الى ترهيب وإخافة شبابنا لمنعهم من المشاركة بالفعاليات الوطنية وهو جزء من الهجمة على جماهيرنا العربية”. وقد ترافع عن المتهم المحاميان باسل دراوشة ووسيم دراوشة”، بحسب البيان.

شاهد أيضاً

20161130-8172853500267

الكنيست تصوت اليوم على مشروع “قانون المؤذن”

 تصوت الكنيست اليوم بالقراءة التمهيدية على مشروع “قانون المؤذن” والذي يحظر استخدام مكبرات الصوت في ...

X أغلق
X أغلق