​لائحة إتهام: ناصر شوّا من يافا قتل زوجته هويدا وإدعى تعرضهما للسرقة

إتهام للمحكمة المركزية ضد ” ناصر شوّا (51 عامًا) من يافا – تل أبيب، حيث تنسب له تهم قتل زوجته المرحومة هويدا شوّا، وكذلك التشويش على المسار القضائي وتقديم إدعاءات كاذبة”، بحسب بيان النيابة العامه

20161121124110.jpg
وجاء في بيان الناطقة بلسان النيابة العامة أنّه، واستنادًا إلى لائحة الإتهام:”في تاريخ 22.10.2016 سافر المتهم مع زوجته إلى قلقيلية ونابلس في جولة ولزيارة قريبة عائلة المتهم في قرية بديا الفلسطينية في السامرة. وعند الساعة 00:13 تقريبًا خرج الزوجان من بيت قريبة العائلة واستقلا سيارتهما، وعند بداية طريق السفر قرر المتهم قتل زوجته”، وفقًا للائحة الإتهام.
ويستدل من لائحة الإتهام أنّ:”المتهم أوقف السيارة في جانب الطريق، في منطقة بركان وكريات نطيفيم، وخرج من سيارته وإنهال بالضرب على زوجته المرحومة ووجه لها ضربات على رأسها وجسمها، مستعملًا وزنًا حديديًا وحجارةً كبيرة تواجدت في الطريق. وبعدها قام المتهم بتغطية الوزن الحديد الملطخ بالدماء بالتراب، ومن ثم اعاد زوجته التي صرخت طلبًا للمساعدة إلى السيارة وأكمل سفره بالسيارة”، وفقًا لما ورد في لائحة الإتهام.
وتابعت لائحة الإتهام سرد تفاصيل الحادث:”بعد مدة قصيرة من السفر في السيارة، عاد المتهم وأوقف السيارة بالقرب من المنطقة الصناعية بركان، وخرج من السيارة هو وزوجته المرحومة وإنهال بالضرب عليها مجددًا بقوة، موجهات ضربات لرأسها وجسمها بواسطة حجارة. وبعدها قام المتهم بجرّ زوجته المرحومة إلى السيارة وأكمل السفر لمدة قصيرة، ليعود ويتوقف بعدها مرة ثالثة على جانب الطريق ويخرج زوجته من السيارة ويلقيها على الأرض”، بحسب ما جاء في لائحة الإتهام.
وإختتم بيان النيابة العامة، بحسب لائحة الإتهام أنّه:”قرابة الساعة 02:17 اتصل المتهم لاسعاف نجمة داوود الحمراء، وقدّم بلاغًا كاذبًا بأنّ المرحومة توفيت نتيجة تعرضهما لسطو عنيف من قبل آخرين، وقاموا بايقاف مركبتهما وسرقة نقود وضربوا المرحومة بقوة، وهو بدوره – المتهم- حاول مساعدة زوجته”، وأضاف البيان:”يذكر أخيرًا أنّ المتهم وبعمله هذا تسبب بإصابات كثيرة للمرحومة وتمّ إعلان وفاتها في المكان”، بحسب ما وردنا من النيابة العامة.

شاهد أيضاً

20161130-8172853500267

الكنيست تصوت اليوم على مشروع “قانون المؤذن”

 تصوت الكنيست اليوم بالقراءة التمهيدية على مشروع “قانون المؤذن” والذي يحظر استخدام مكبرات الصوت في ...

X أغلق
X أغلق