لاعب أتلتيكو لكرستيانو خلال ديربي مدريد: أنت شاذ.. رونالدو يرد: أنت وغد

20161121131428

كشفت محطة “كوب” الإذاعة الإسبانية عن سبب إشتباك كريستيانو رونالدو وكوكي لاعب أتليتكو مدريد، في ديربي العاصمة الاسبانية قبل يومين. وقالت المحطة عبر خوانما كاستانيو، الصحفي الرياضي والذي يعمل في المحطة، إن رونالدو قال لبعض زملائه في غرفة خلع ملابس ريال مدريد عقب الديربي، إن ما حدث بينه وبين كوكي في الشوط الثاني من اشتباك كان بسبب نعته بـ”الشاذ”.

وقال رونالدو إن لاعب أتليتكو وصفه بالشاذ، لكنه رد عليه قائلا: “لكني أملك الكثير من المال أيها الوغد”، كما أنه سمع مارسيلو وخوانفران يشتبكان لفظيا خلال المباراة. الغريب في الأمر هو رد رونالدو الذي لم يدافع عن وصفه بـ”الشاذ”، بل أجاب بأنه يملك أموالا كثيرة، ما يعني ضمنا صحة ما قاله كوكي عن قائد منتخب البرتغال.

وتردد على نطاق واسع ميل رونالدو للرجال، خاصة منذ إنفصاله عن صديقته السابقة الروسية إيرينا شايك في مطلع العام الماضي، حيث ربطت تقارير بينه وبين بدر هاري، لاعب “الكيك بوكسينغ” المغربي الأصل، الذي يذهب رونالدو لزيارته في المغرب كثيرًا.

هذا، وسجل الهداف التاريخي لريال مدريد ثلاثة أهداف ليقود النادي الملكي للفوز على غريمه المحلي بثلاثية نظيفة في آخر قمة للعاصمة الإسبانية على ملعب فيسنتي كالديرون يوم السبت. وعزز ريال تصدره للدوري برصيد 30 نقطة من 12 مباراة وبفارق أربع نقاط عن برشلونة، صاحب المركز الثاني، الذي أهدر نقطتين بالتعادل دون أهداف مع ضيفه ملقة.

وتجمد رصيد أتلتيكو، الذي سينتقل لخوض مبارياته على ملعب جديد في الموسم المقبل، عند 21 نقطة ويتأخر بنقطة واحدة عن فياريال ونقطتين عن أشبيلية الذي فاز بصعوبة 3-2 على ديبورتيفو لاكورونيا.

شاهد أيضاً

20161108161118ooo33389

كروس يكشف عن موقفه: لا أرى نفسي في برشلونة وأريد الإعتزال في صفوف الملكي

لا يتصور توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد ومنتخب ألمانيا نفسه يتواجد في صفوف ...

X أغلق
X أغلق