الليلة: رونالدو يواجه البرتغاليين ودورتموند ضد ليخيا ويوفنتوس أمام إشبيلية

2016112292137

يدخل نجوم ريال مدريد الاسباني، مباراتهم الليلة امام سبورتينغ لشبونة البرتغالي، الساعة 21:45، بنشوة كبرى لا سيما بعد هاتريك النجم كريستيانو رونالدو في شباك أتليتكو مدريد السبت الماضي، على ملعب جوزيه الفالادي، علما أن الريال لم يخسر في آخر 29 مباراة في مختلف المسابقات. ويصارع الريال من أجل الحصول على نقطة واحدة فقط لبلوغ الدور الثاني، مع أنه يطمح لحصد النقاط الثلاث.

وفي الوقت الذي يعود فيه رونالدو الى جذوره، لملاقاة فريق برتغالي، فإن فريق المدرب زين الدين زيدان يعاني من عدة غيابات وخاصة سيرخيو راموس وبيبي وكاسيميرو وطوني كروس والفارو موراتا.

دورتموند ضد ليخيا
وفي التوقيت عينه، يلعب الألماني بوروسيا دورتموند أمام ليخيا البلجيكي وذلك في مباراة من المرتقب أن تكون سهلة، خصوصا بعد الفوز على بايرن ميونيخ بهدف نظيف من لغابوني بيار إيميريك اوباميانغ. ويذكر أن دورتموند فاز ذهابا على ليخيا بسداسية نظيفة في ايلول الفائت لكن الفريق البولندي تحسن في الآونة الاخيرة وفاز في خمس مباريات من اصل ست وتعادل في واحدة مع ريال مدريد (3 ـ 3)، في المسابقة القارية.

يوفنتوس ضد إشبيلية
وأما ضمن المجموعة الثامنة، فتبرز مباراة يوفنتوس الإيطالي وإشبيلية الإسباني بطل اليوروبا ليغ في المواسم الثلاثة الماضية، علما أن إشبيلية يتصدر الترتيب مع عشر نقاط مقابل 8 لليوفنتوس.

ليستر سيتي ضد كلوب بروج
وفي المجموعة السابعة، يحتاج ليستر سيتي بطل إنجلترا الموسم الفائت الى التعادل مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي. وتشير التوقعات الى فوز ليستر خصوصا بأن بروج لم يحصد اي نقطة حتى الآن بعد اربع جولات. ويقدم «ليستر» مستويات رائعة في البطولة القارية خلافا للدوري المحلي حيث يحتل مركزا متأخرا، في حين فاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة في دوري الابطال ويتصدر مجموعته.

شاهد أيضاً

20161108161118ooo33389

كروس يكشف عن موقفه: لا أرى نفسي في برشلونة وأريد الإعتزال في صفوف الملكي

لا يتصور توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد ومنتخب ألمانيا نفسه يتواجد في صفوف ...

X أغلق
X أغلق