مصرع شخصين أحدهما عربي وإصابة فلسطيني بجراح خطيرة في حادث طرق دامٍ على شارع 505

8b399727-cd39-49a4bf084

لقي مساء اليوم الاثنين شخصان مصرعهما متأثرا بجراحهما البالغة، وذلك في حادث تصادم دامٍ بين سيارة خصوصية وحصان على شارع رقم 505، كما وأصيب شاب آخر بجراح بالغة الخطورة وهو فلسطيني الهوية، بحيث تم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج.

وصل بيان صحفي صادر عن لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، جاء فيه: “في منطقة السامرة بالقرب من مستوطنة بركان على شارع رقم 505، وقع حادث طرق دامٍ تخلله إصطدام سيارة خصوصية بحصان كان يعبر عرض الشارع مسفرًا الحادث عن مصرع شخصين، أحدهما وعلى ما يبدو عربي إسرائيلي بينما الآخر فلسطيني وكذلك إصابة فلسطيني آخر بجراح بالغة الخطورة وأحيل على أثرها للعلاج في المستشفى”، بحسب البيان.

وتابع البيان: “هذا وتواصل قوات من الشرطة التي هرعت الى المكان بأعمال التشخيص والفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات مع تنظيمها حركة السير والمرور هناك”، الى هنا نص البيان.

هذا، ووصل بيان صحفي صادر عن الناطق بلسان إسعاف نجمة داوود الحمراء، جاء فيه: “عند الساعة 18:14 تلقى افراد طاقم نجمة داوود الحمراء بلاغًا في منطقة اليركون حول إصطدام سيارة بحصان على شارع رقم 505 بالقرب من مدخل “كريات نتفيم”، وفقًا للبيان.

وأكمل البيان: “أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء وصلوا الى المكان، وقاموا بالاعلان عن وفاة شخصين في الثلاثينات من عمرهما متأثرا بجراحهما البالغة (سائق السيارة والشاب الذي كان يمتطي الحصان)، علمًا انه أصيب ايضًا شخص آخر بجراح بالغة الخطورة، ومن ثم تم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج”، الى هنا نص البيان.

شاهد أيضاً

20161130-8172853500267

الكنيست تصوت اليوم على مشروع “قانون المؤذن”

 تصوت الكنيست اليوم بالقراءة التمهيدية على مشروع “قانون المؤذن” والذي يحظر استخدام مكبرات الصوت في ...

X أغلق
X أغلق