بالفيديو: تعرف على تفاصيل أغنية محمد رمضان وسعد لمجرد وموعد طرحها




© FilFan
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن أغنيته المقبلة التي ستكون دويتو غنائي يجمعه مع الفنان المغربي سعد لمجرد، وتجمعه به علاقة صداقة قوية

وقال محمد رمضان أنهما انتهيا من تسجيل الأغنية بالفعل، وسيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب في فرنسا شهر مارس المقبل، وسيتم طرحها في صيف 2019.

وأكد محمد رمضان خلال حلقة برنامج سهرانين مع أمير كرارة، انه لا يعتبر نفسه مطربا ولكن يحب أن يقدم الأعمال الغنائية لأنها تعجب الجمهور.

وأوضح أنه تعاون في أغنيته السابقة مافيا مع فريق المدفعجية والموزع عادل حقي، حتى يقدم عمل مختلف وقريب من الشارع، وأنه يظل في النهاية طريق جانبي يقدمه مع التمثيل.

وتابع أنه يحضر الأعمال الغنائية وقت فراغه فقط، لأنه لا يحب تضييع وقته إلا في العمل، موضحا أنه لا يضع في حسبانه نهائيا فكرة تقديم ألبومات غنائية.

وكشف أن أغنية نمبر وان كانت تمثل تجربة جديدة عليه، وتعمد طرحها نفس وقت مباراة مصر مع روسيا في كأس العالم، وذلك نظرا لتحسبه لعدم نجاحها، حتى يكون الناس منشغلون في المباراة ولن ينتبهون لفشل الأغنية وسوف ينسونها، ولكن في حالة نجاحها ولفتت الأنظار في ذلك الوقت تحديدا سيكون أكبر دليل على النجاح الكبير وهو ما حدث.

اقرأ أيضا

محمد رمضان: أرفض دخول ابنتي حنين مجال التمثيل لهذا السبب

بالفيديو- محمد رمضان يكشف حقيقه إزالته لاسم عادل إمام من مسرح الهرم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *